Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: هدفنا الإطاحة بنظام كييف

كشف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، أن هدف العملية العسكرية الإطاحة الكاملة بالنظام الموجود في كييف، عبر هجوم روسي لاحق. وقال في تصريحات له، اليوم (الأربعاء)، حول الوضع السائد حول الهجوم الأوكراني المضاد: «يجب علينا وقف العدو، ومن ثم البدء بالهجوم. ويجب أن يكون هدف الهجوم الروسي اليوم ليس فقط تحرير أراضينا وحماية شعبنا. هدفنا يجب أن يكون الإطاحة الكاملة بالنظام النازي في كييف، الذي ترسخ في الدولة 404 (الدولة الغلطة)، بحسب تعبيره.

وحذر مدفيديف من مغبة الاستهانة بالعدو، وقال: العدو مستعد مع العالم الغربي الذي يدعمه، لفعل أي شيء لمحو بلادنا من على وجه الأرض. لذلك من المهم جداً تركيز كل الجهود الممكنة والرد على ذلك بجدارة». وأضاف أن الجيش الروسي يتمتع بتفوق كبير في الطيران، وفي القوات المدرعة، وفي الأسلحة عالية الدقة، وطبعاً من حيث الروح المعنوية.

واعتبر الرئيس الروسي السابق أن الهجوم المضاد الأوكراني لم يكن مفاجأة بالنسبة لروسيا، لأنه لا يوجد خيار آخر لدى زمرة كييف، التي عليها أن تهاجم لكي تبرر المال والأسلحة المقدمة لها. لكن خيبة آمال الرعاة الغربيين قد تكلف زيلينسكي وشركاءه ليس فقط المناصب بل وحتى حياتهم.

وكان ميدفيديف، قال (السبت)، إنه لن تكون هناك عودة إلى الماضي الأوروبي «المشرق»، وأن روسيا حالياً بلد مختلف تماماً. وأضاف على قناته في «تليغرام»، أن «هناك شيئاً واحداً مؤكداً يمكنني قوله، لن تكون هناك عودة إلى الماضي الأوروبي «المشرق» بالنسبة لهم».

وحول عودة العلاقات بين روسيا وأوروبا، أكد ميدفيديف أن «أولئك الذين نسوا وأنكروا مواطنينا الذين ماتوا هم وحدهم الذين يمكنهم اليوم أن يحلموا بالعودة إلى عائلة أوروبية صديقة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى