Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

«القوى العاملة»: دعم وتأهيل الشباب وتطوير الكفاءات الوطنية وتمكين مشاركتهم في سوق العمل

بشرى شعبان

شاركت الهيئة العامة للقوى العاملة للمرة الثالثة على التوالي في معرض «وظيفتي» المقام في قاعة أرينا بمجمع 360 من 17 إلى 19 اكتوبر 2024، ويعد المعرض الوجهة الأولى للوظيفة وأضخم تجمع وظيفي في الكويت لدعم وتوظيف الكفاءات الشبابية والوطنية وتمكين مشاركتهم في سوق العمل.

وتأتي المشاركة انطلاقاً من حرص الهيئة العامة للقوى العاملة على دعم وتأهيل الشباب الكويتي وتطوير الكفاءات الوطنية وتمكين مشاركتهم في سوق العمل وتوجيه الباحثين عن العمل للعمل بالقطاع الخاص تحقيقاً لرؤية دولة الكويت الهادفة نحو زيادة نسبة التكويت في مختلف قطاعات العمل في القطاع الخاص.

وجاءت مشاركة الهيئة في معرض «وظيفتي» لدعم عملية التنمية البشرية والتطوير المهني والإداري، وسعياً منها في دعم الكوادر الوطنية وتقديم جميع الخدمات لدعم الخريجين والباحثين عن عمل في مختلف التخصصات وعرض الفرص الوظيفية المتاحة بالمعرض وتوظيف المؤهلين للعمل في القطاع الخاص. والجدير بالذكر ان هذه المشاركة الأولى للهيئة العامة للقوى العاملة من خلال بوث خاص للعقود الحكومية يهدف إلى تعريف الباحثين عن العمل لمزايا العمل على العقود الحكومية وتسجيل رغباتهم والاجابة عن استفساراتهم وتوجيهم للتسجيل من خلال (منصة فخرنا لتوظيف العمالة الوطنية) الخاصة بالهيئة العامة للقوى العاملة. وتؤكد الهيئة ان بناء وصقل الشباب ودعم ثقتهم بأنفسهم يتحقق من خلال التدريب المستمر وفتح أبواب التوظيف في مختلف المجالات في القطاع الخاص التي تتناسب مع تخصصاتهم وميولهم، وتقدم الهيئة العديد من الخدمات التي تمكن من الحصول على تلك الفرص، حيث تعمل على تقديم الفرص الوظيفية المتاحة وتقديم خدمات الإرشاد الوظيفي واختبارات الميول المهنية، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم المعرفية، وكذلك مساعدتهم في الاطلاع على الدورات التدريبية وبرامج التطوير المهني المتاحة، والتي من شأنها تشجيعهم على الانخراط في سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى