Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

أكاديمية «سعد العبدالله» تقيم دورة تدريبية بمجال الذكاء الاصطناعي

نظمت أكاديمية «سعد العبدالله» للعلوم الأمنية دورة تدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي والجرائم السيبرانية لمنتسبي وزارة الداخلية والمؤسسات الحكومية والتعليمية المختصة، برعاية وحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء فواز الصباح.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بـ«الداخلية» في بيان صحافي أن الدورة تقام في المعهد العربي للتخطيط وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري وتتناول العديد من المحاور المهمة المتعلقة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مكافحة الجرائم السيبرانية. وأضافت أن الدورة تعرف المشاركين على مفهوم الذكاء الاصطناعي ومكوناته وأبرز تطبيقاته التي تشمل التعرف على صوت السيارات ذاتية القيادة والترجمة الآلية، كما تسلط الضوء على تقنيات التعلم الآلي والتعلم العميق واستخدام الشبكات العصبية الاصطناعية لتحليل البيانات المعقدة.

وذكرت أن الدورة تعمل على معالجة اللغة الطبيعية التي تمكن الأجهزة من فهم وتحليل اللغة البشرية وأهميتها في مجالات الأمن والتعليم والصناعة والطب وتحليل البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى