Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

أومودا وجايكو تفتتحان أول وأكبر مركز متكامل عالمياً في مدينة الرياض

افتتحت علامتا أومودا وجايكو أكبر مركز متكامل عالمياً في مدينة الرياض، عبر موزعها المحلي شركة العربات الفاخرة، خلال حفل كبير أقيم في مدينة الرياض.

المركز المتكامل لسيارات جايكو الذي يقع ضمن موقع حيوي في مدينة الرياض، يغطي مساحة إجمالية قدرها 3,300 متر مربع، ومجهز بأحدث المرافق العصرية لتقديم كافة الخدمات، حيث يضم مركزاً للصيانة بمساحة تقدر بـ1,800 متر مربع، يحتوي على 8 خطوط للصيانة تم تجهيزها بأحدث معدات وأجهزة الفحص والإصلاح، ويضم مستودعاً لقطع الغيار، كما يشمل المركز صالة المبيعات بتصميمها الحديث، إضافة إلى منطقة واسعة لاستقبال السيارات. يأتي ذلك في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته الشركة لمنشآتها لخدمة عملاء طرازات أومودا وجايكو، وسعياً في تقديم خدمة مميزة دائماً.

وبحضور فريد ضم كبار مسؤولي مجموعة شيري، الشركة الأم لعلامتي جايكو وأومودا، وكبار منسوبي إدارة شركة العربات الفاخرة، إضافة لنخبة من رجال الأعمال، ولفيف من ممثلي الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، أكد السيد تيم زانج، مدير عام الشرق الأوسط – مجموعة شيري، على أهمية هذا المركز الجديد وما يعنيه لعملاء أومودا وجايكو في مدينة الرياض، قائلا: «نحن نسعى دائماً لأن نكون قريبين من عملائنا بغية تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن. يوفر هذا المركز الجديد خدمات الصيانة المتكاملة تحت إشراف فريق تقني مدرب ومجهز بالكامل بأحدث الأنظمة والأجهزة التقنية لتقديمها للعملاء».

الجدير بالذكر، أن جايكو وأومودا علامتان تجاريتان صينيتان للسيارات خطتا خطوات واسعة في السوق السعودي منذ عام 2022، حيث إنها أول شركتين تدخلان السوق السعودي مباشرة من الصين من خلال شركتهما الأم – مجموعة شيري. تركز العلامتان التجاريتان على تقديم تصميمات حديثة وأسعار تنافسية وميزات متنوعة تؤكد على الاتصال والراحة التي تجذب المستهلكين المحليين.

يتم تسويق سيارات العلامتين التجاريتين لموثوقيتهما وتقنيتهما المبتكرة، بما في ذلك ميزات السلامة المتقدمة وأنظمة المعلومات والترفيه. وتتميزان بتصدرهما اهتمام ورضى عملائهما، حيث قامتا مؤخراً بافتتاح أكبر مستودع لقطع الغيار في الشرق الأوسط بمدينة الدمام، سعياً منهما لتسهيل أوقات استجابة أسرع لطلبات العملاء وتعزيز موطئ قدم لهما في سوق السيارات التنافسي في المنطقة.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO وOMODA عبر الرابطين أدناه:

OMODA: https://nov.wjx.cn/vm/wJMj8xn.aspx

JAECOO: https://nov.wjx.cn/vm/PxVOHhe.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى