Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

بالفيديو.. ثرى الكويت احتضن شهيد الواجب

  • تشكيل لجنة تحقيق فورية لمعرفة ملابسات الحادث وضمان عدم تكراره

شيَّعت الكويت عصر أمس شهيد الواجب نقيب طيار محمد محمود عبدالرسول في مقبرة الصليبخات، والذي وافته المنية عصر أمس الأول الأربعاء، إثر حادث سقوط طائرته الحربية (F18) أثناء أداء مهامه التدريبية شمال البلاد.

وتقدم مراسم تشييع الجنازة العسكرية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وعدد من كبار قادة الجيش وجمع غفير من المواطنين والمقيمين في البلاد.

وقال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف «إننا نودع أحد أبناء الوطن المخلصين، والذي كان مثالا للتفاني والإخلاص في أداء واجبه العسكري وإن استشهاد النقيب طيار محمد محمود عبدالرسول هو خسارة للقوات المسلحة، ولكن سيظل حاضرا في ذاكرتنا، لقد كان من خيرة رجالاتنا وأحد الأبطال الذين لم يترددوا في تقديم الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن وحماية أمنه».

وأضاف «في مثل هذه اللحظات العصيبة، نقف صفا واحدا مع عائلة الشهيد، ونعاهد الله والوطن أن تظل تضحيات أبنائنا الشهداء منارة نسترشد بها في مسيرتنا، لن ننسى ما قدمه الشهيد محمد، ونحن نواصل أداء مهامنا في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي».

وأكد الشيخ فهد اليوسف أنه قد تم تشكيل لجنة تحقيق فورية لمعرفة ملابسات الحادث وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث، مشددا على أن الجيش الكويتي يبذل قصارى جهده لضمان سلامة أفراده وتطوير قدراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى