Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

بعد صدور الموافقة السامية.. القرافي يؤم المصلين فجرا والبرهجي عشاء غد الأحد في محراب رسول الله بالمسجد النبوي

بعد صدور الموافقة الكريمة بتعيينه إمامًا في المسجد النبوي، يؤم فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله القرافي المصلين لأول مرة غدًا الأحد في صلاة الفجر من محراب رسول الله ﷺ. فيما يؤمّ فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور محمد برهجي المصلين لأول مرة غدًا الأحد في صلاة العشاء من محراب رسول الله ﷺ.

وبعد صدور الموافقة السامية الكريمة بتعيينه إمامًا في المسجد النبوي، سيؤم فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله القرافي المصلين لأول مرة غدًا الأحد في صلاة الفجر من محراب رسول الله ﷺ.

وهنأ معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس‬؛أصحاب الفضيلة الأئمة ؛ الذين صدرت الموافقة الكريمة؛ بتعيينهم في الحرمين الشريفين.

وأوصى معاليه أصحاب الفضيلة الأئمة، بمواصلة الجهد والتعاون المستمر، واستشعار عظم المسؤولية الدينية، والأمانة الملقاة على عاتقهم وايصال رسالة الحرمين الوسطية للعالم .

وكان معالي الشيخ الدكتور: عبدالرحمن السديس؛ قد أعلن مؤخرا عن صدور الموافقة الكريمة بتعيين كلٍ من: الشيخ بدر التركي، والشيخ الدكتور الوليد الشمسان إمامين في المسجد الحرام، والشيخ الأستاذ الدكتور محمد برهجي ، والشيخ الدكتور عبدالله القرافي إمامين في المسجد النبوي.

كان معالي الشيخ عبدالرحمن السديس‬ قد أعلن عن صدور الموافقة الكريمة على تعيين الشيخ: بدر التركي، والشيخ الدكتور: الوليد الشمسان، إمامين في المسجد_الحرام، والشيخ الأستاذ الدكتور محمد برهجي، والشيخ الدكتور عبدالله القرافي، إمامين في المسجد النبوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى