Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الكويت

رئيس مجلس رجال الأعمال اللبناني ـ الكويتي يثمن دعم الكويت للبنان

ثمن رئيس مجلس رجال الأعمال اللبناني – الكويتي أسعد صقال اليوم الجمعة دعم الكويت للبنان «لاسيما في هذه الظروف الصعبة».

وتوجه صقال في بيان بالشكر للكويت أميرا وحكومة وشعبا على وقوفها إلى جانب لبنان وشعبه خصوصا في هذه «المرحلة الأليمة» التي يمر بها جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وأعرب عن تقديره الكبير لدعم الكويت للبنان في هذا «الوقت العصيب»، مشيرا في هذا السياق إلى الاتصال الهاتفي الذي أجراه سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، حيث أكد سموه على وقوف الكويت مع الجمهورية اللبنانية الشقيقة في كافة ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها إثر ما تعرضت له من اعتداءات سافرة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي مشددا على دعم ومساندة الشعب اللبناني الشقيق.

واعتبر صقال أن هذا الموقف يعبر عن «قوة العلاقات التاريخية» بين البلدين والتضامن مع لبنان في هذه الظروف «الدقيقة والمصيرية».

وأشاد بدور الكويت «التاريخي» في دعم لبنان وشعبه في مختلف الظروف، مشيرا إلى ما قامت به جمعية الهلال الأحمر الكويتي الشهر الماضي من حملة مساعدات إنسانية عاجلة للأسر اللبنانية النازحة معربا عن تمنياته للكويت بدوام الاستقرار والازدهار والأمان.

ومجلس رجال الأعمال اللبناني ـ الكويتي منبثق عن «غرفة بيروت وجبل لبنان واتحاد الغرف اللبنانية» ويضم رجال أعمال لبنانيين لديهم مصالح وأعمال في الكويت ويعمل على تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى