Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

«شهية» متروفيتش أمام الأهلي

واصل قطار المهاجم الدولي الصربي الكسندر ميتروفيتش ماكينة إحرازه للأهداف في شباك مرمى النادي الأهلي منذ انتقاله لصفوف الهلال، إذ لعب أمامه أربعة لقاءات نجح في تسجيل خمسة أهداف من خلالها.

ومنح الصربي العلامة الكاملة للمتصدر الزعيم بعد أن استطاع زيارة شباك الحارس الأهلاوي عبدالرحمن الصانبي مرتين، الأولى عن طريق رأسية معتادة، والثانية من نقطة الجزاء.

وكان «ميترو قول» المهاجم قد نجح في تسجيل الموسم الماضي خلال مواجهتي الذهاب والإياب بالدوري، إضافة لهدف في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وأمس الأول أحرز هدفين، وبذلك يواصل الصربي أهدافه في مرمى القلعة الخضراء، متربعاً على صدارة ترتيب الهدافين بـ«10 أهداف»، يليه الفرنسي كريم بنزيما 7، ثم الجزائري حسام عوار والبرتغالي كريستيانو رونالدو بـ«5 أهداف».

وميتروفيتش «لا يرضى إلا بتحطيم الأرقام»، إذ باتت علاقة وطيدة بينه وبين شباك أندية «الديربي والكلاسيكو»، فلا يطل بلقاء إلا ويضع بصمته التهديفية التي ينثر من خلالها الفرح على محيا عشاق الموج الأزرق بكل ملعب ومدينة من خلال لقاءات الديربي والكلاسيكو، فقد نجح في تسجيل 24 هدفاً خلال تلك اللقاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى