Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فنادق جزيرة السعديات: 5 وجهات مذهلة لعطلة استثنائية في أبو ظبي

لا شك أن أشعة الشمس والرمال الذهبية والمياه الفيروزية المتلألئة هي بعض الصور التي تتبادر إلى الأذهان كلما وردت جزيرة السعديات في المحادثة. مزيج مثالي من الحداثة والطبيعة، هذه الجنة التي تبلغ مساحتها 27 كيلومترًا مربعًا هي مكان مميز حقًا.

إذا كنت على وشك الانطلاق في رحلة إلى هذه الواحة المذهلة، فسوف تكتشف قائمة تكاد لا تنتهي من الأنشطة المتنوعة. من الشواطئ الرملية البيضاء، لاماكن تناول الطعام المتميزة، وبالطبع. ملاعب الجولف العالمية، مع مجموعة من أرقى المعالم الثقافية.

ولكي تستمتع بمغامرتك في أبوظبي بأناقة، لا يوجد شيء يضاهي الإقامة في أحد فنادق جزيرة السعديات الفاخرة. لذا، دعونا نلقي نظرة على 5 اختيارات عالمية للفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي.

1. ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يقع فندق ريكسوس بريميوم على طول الرمال البيضاء النقية لشاطئ Saadiyat Island وهو ملاذك لعطلة فاخرة خمس نجوم للأزواج والعائلات. يأخذ المنتجع نمط تصميمي عثماني، يشع بالعظمة والرقي.

 

كما يعرض أماكن إقامة متنوعة لتناسب أذواق الجميع. ويتضمن 7 أنواع مختلفة من الغرف وخمسة خيارات للأجنحة الفاخرة و نمطين فريدين من الفيلات.

 

ستجد أيضَا عدد كبير من مناطق الجذب القريبة، مثل متحف اللوفر أبو ظبي. وإذا كنت حريصًا على التعمق في ثقافة وتراث أبوظبي الثري، فإن وسط المدينة يقع على بعد دقائق قليلة فقط.

 

يقدم المنتجع 10 أماكن لتناول الطعام والبارات، ويضم:

L’Olivio مطعم إيطالي أصيل، Mermaid ومطعم يقدم أطباق متوسطية، People’s وهو خيار غير رسمي لتناول الطعام مع تراس خارجي، Vitamin Bar للعصائر الطازجة والعصائر، وAja Asian and Teppanyaki لأشهى الأطباق الشرقية.

 

لدى ريكسوس بريميوم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق وتضم منطقة حمام السباحة، وحديقة مائية مخصصة، وواحد من أكبر المنتجعات الصحية في جزيرة السعديات،Anjana Spa

 

2. جميرا في منتجع جزيرة السعديات

 

يقدم جميرا في منتجع جزيرة السعديات مجموعة من خيارات وأنظمة لإقامة الجذابة لضيوفه، مثل جميرا سمر إسكيب، أمريكان إكسبريس ستايكيشن، وعرض التأشيرة وغيرها. وبهذه الطريقة، يمكنك اختيار الحزمة التي تناسب احتياجاتك.

 

كما يوفر المنتجع الكثير من الأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح، بما في ذلك تنس المضرب وكرة الطائرة الشاطئية ونوادي خاصة للأطفال والمراهقين.

 

داخل هذه النوادي، يمكن لأطفالك تجربة الكثير من الأنشطة المنظمة، من مغامرات على شاطئ البحر وليالي مشاهدة الأفلام المريحة. هناك أيضا خدمات مجالسة الأطفال للاستفادة منه في حالة احتياجك لبعض الوقت لنفسك.

 

يلبي المنتجع أيضًا احتياجات عشاق الرياضات المائية بمختلف الأنشطة المثيرة. يمكنك الاستمتاع بالتجديف أو ركوب الأمواج أو الكاياك.

 

3. منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

 

يمهد منتجع سانت ريجيس الطريق لقضاء عطلة لا تُنسى من خلال مزج التصميم المتوسطي ​​مع التصميمات الداخلية المعاصرة. كل جناح يحتوي على شرفة خاصة جنبا إلى جنب مع الشهير خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية جميع رغباتك.

 

وعندما يحين وقت الاستمتاع باحتساء شاي الظهيرة الكلاسيكي، يكون المنتجع هو المكان المناسب. لا تفوت تجربة شاي ليدي أستور بعد الظهر من الساعة 2 بعد الظهر. حتى الساعة 6 مساءً. 

 

ومن المثير للاهتمام أنه تم تسميته على اسم السيدة أستور,مؤسسة سانت ريجيس الأصلي في نيويورك حيث كانت تعقد بانتظام لقاءات حصرية مع أعز أصدقائها. لا يزال شاي ما بعد الظهيرة في سانت ريجيس من العادات المحببة. يمكنك أيضًا تذوق شاي سانت ريجيس المميز من خلال القائمة “الكلاسيكية” أو تجربة مذاق النكهات الإقليمية.

 

4. فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

 

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على موقع استثنائي وعلى مساحة 9 كيلومترات من الشواطئ البيضاء الرملية في جزيرة السعديات. وهو يضم 306 غرفة وجناح وفيلات مصممة بشكل جميل تمزج بشكل مثالي لمسة من الأناقة مع سحر المناظر الطبيعية الخلابة.

 

يفخر هذا المنتجع بمجموعة مختارة من أماكن تناول الطعام الأنيقة، والتي يقدم كل منها مأكولات عالمية مختلفة. هنا، يمكنك الإستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​في Beach House، لعشاق المطبخ الأرجنتيني مع لمسة لبنانية لا تفوت تجربة Maté . وبالنسبة للشوكولاتة والمعجنات محلية الصنع ستجد ضالتك في The Library..

 

وإذا كنت من محبي الغولف وتقيم في فندق بارك حياة، ستتمكن من الاستمتاع بنادي شاطئ السعديات للجولف المكون من 18 حفرة.

 

أخيرًا، هناك كامب حياة, منشأة حصرية حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة التفاعلية الداخلية والخارجية تحت العين الساهرة لموظفي الفندق المدربين بينما يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو التوجه إلى Atarmia Spa لجلسة تدليل رائعة.

 

5. منتجع وفلل روتانا السعديات

 

يقع منتجع وفيلات السعديات روتانا على منطقة رئيسية على شاطئ البحر تجمع بين جمال الطبيعة والحياة البرية الجامحة. بعض الزوار المعروفين لهذا الفندق هم السلاحف والصقور والدلافين والغزلان لذا كن مستعدًا لالتقاط بعض اللقطات الجديرة بالنشر على Instagram.

 

ستجد في هذا الفندق 327 غرفة وجناح إلى جانب 13 فيلا شاطئية . لا تنسى أن تسأل عن مدى توفر نادي روتانا الغرف التنفيذية، حيث تأتي مع امتيازات إضافية وخدمات شخصية.

 

وعندما يحين وقت تناول الطعام، ستكون مدعوًا للاختيار من بين مجموعة مختارة رائعة من سبعة مطاعم وبارات في فندق السعديات روتانا. Si Ristorante Italiano & Bar، مطعم إيطالي، Hamilton’s Gastropub،  وهو بار رياضي حيوي يقدم العديد من الكلاسيكيات البريطانية والأمريكية، Turtle Bay Bar & Grill، وهو بار مذهل على السطح.

 

بالإضافة إلى ذلك، عند إقامتك في منتجع السعديات روتانا، ستكون على بعد دقائق فقط من المعالم الثقافية الرئيسية في جزيرة السعديات، مثل لوفر أبوظبي، البيت الإبراهيمي، ومنارة السعديات.

 

جزيرة السعديات: جنة لجميع المسافرين

 

ربما لا تحتاج الآن إلى المزيد من الأسباب لإقناعك بأنك قمت بالاختيار الصحيح عند اختيار جزيرة السعديات لتكون عطلتك التالية في أبوظبي. لدى العائلات والأزواج ولاعبي الغولف وهواة الثقافة والمرح.

 

فمن بين كل أماكن الأنشطة الترفيهية في أبوظبي تعد جزيرة السعديات موطن لأرقى الفنادق والمعالم الثقافية الغنية والحياة الليلية النابضة بالحياة، تعدك جزيرة السعديات بعطلة لا تُنسى. اختر الفندق المناسب، وستحصل على تجربة استثنائية حقًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى