Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان منصور، المسلسل الكرتوني الحائز على عدة جوائز، يستعد لانطلاقته الأولى لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة لجميع أفراد العائلة!

 

مهرجان منصور يُحيي عالم “منصور” مع ورش عمل مشوقة، عروض حيّة، وأكبر حوض كرات في العالم!

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (30 سبتمبر، 2024) :ندعوكم للانضمام إلى المخترع الشغوف “منصور” وعائلته وأصدقاؤه في مغامرة لا تُنسى في مهرجان “منصور”، المقدم من شركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إحدى شركات “سوليوشنز بلس” التابعة لمجموعة مبادلة. سيقام هذا الحدث الاستثنائي في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر في مدينة زايد الرياضية، وهي واحدة من أبرز المعالم في العاصمة أبوظبي!

في شهر نوفمبر الجاري، ستتحول شخصية “منصور” الكرتونية المحبوبة، والمطورة من قبل شركة بداية للإعلام التابعة لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إلى حقيقة في أول حدث حيّ: مهرجان منصور. يعد هذا المهرجان ليس كأي حدث عادي، بل هو عالم مليء بالمغامرات والخيال والمرح، حيث يمكن للجميع أن يصبحوا جزءًا من هذه التجرية الفريدة! استعد للاستمتاع بعالم مليء بـ:

ورش عمل مفيدة، عروض مسرحية حيّة، وأخرى حصرية تأسر القلوب.

صالات ألعاب مسلية، حديقة تتضمن ألعاباً قابلة للنفخ حماسية، وأكبر بركة كرات في العالم.

سينما عائلية ممتعة، عروض مسيرة، وعروض الطائرات بدون طيار مدهشة!

إليكم ما ينتظركم:

منصة إطلاق منصور: محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر بركة كرات في العالم.

منطقة عبيد لتحدّي الجاذبية: حديقة ألعاب قابلة للنفخ مليئة بالمرح والتسلية.

سينما عائلة منصور: عروض حصرية ومشوقة لمسلسل مغامرات منصور الجديدة: عصر الذكاء الاصطناعي (الموسم الأول)، المتاح على قناة بي بي سي وشاهد.

منطقة تعلم منصور وشما: ورش عمل تفاعلية لجميع الأعمار.

منطقة المرح مع سارة والجد: ملعب مستوحى من الصحراء، وشاحنات طعام تقدم وجبات لذيذة لكل أفراد العائلة.

منطقة ألعاب سالم: صالات لألعاب الأركيد الممتعة وألعاب الواقع الافتراضي.

كل زاوية في مهرجان منصور مليئة بالفرح والمفاجآت، من العروض الفنية الساحرة إلى المسيرات الليلية التي تضيء السماء، مع شاحنات الطعام التي تقدم أطباقاً لذيذة! سواء كنت من محبي منصور أو تبحث عن تجربة عائلية لا تُنسى، فإن هذا الحدث هو الخيار الأمثل لك هذا العام.

قالت نورة الحمادي، المدير العام لشركة أبو ظبي للترفيه (ADEC) والرئيس التنفيذي لشركة بداية للإعلام: “نحن في شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) فخورون بإعادة تقديم تجارب ترفيهية حيّة تعزز الروابط المجتمعية وسط أجواء عائلية، مليئة بالسعادة والفرح. إحياء شخصية منصور بحلتها الجديدة يؤكد التزامنا بتقديم فعاليات تترك أثراً مميزاً في قلوب جميع الزوار من كل الأعمار.”

مواعيد وأوقات الفعالية:

من 15 إلى17 نوفمبر 2024

من الساعة 4:00 عصراً إلى 10:00 مساءً يومياً

 

تذاكر مهرجان منصور متوفرة الآن على موقع “بلاتينيوم ليست” مقابل 30 درهم فقط عند الشراء عبر الإنترنت، أو 35 درهما عند الشراء من بوابة المهرجان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمهرجان منصورwww.mansourfestival.ae . لمتابعة آخر الأخبار، الجوائز، والمسابقات، تابعونا على إنستغرام عبر   @adecmanagement أو@mansourfestival.

 

– النهاية –

 

حول شركة أبوظبي للترفيه: (ADEC)

تُعد شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) إحدى شركات “سوليوشنز بلس” التابعة لمجموعة مبادلة، والتي تكرس جهودها لإنشاء محتوى آمن متميز وعالي الكفاءة يأسر خيال الأطفال، ويثري عقولهم من جميع الأعمار. تأسست في عام 2010، وهي تعمل على تفعيل المرافق الرياضية والترفيهية وتنظيم البرامج من خلال تقديم الاستشارات الإبداعية، وتحسين العمليات اللوجستية، وإدارة الفعاليات، وتقديم خدمات متميزة موجهة للعملاء. من خلال المزج بين أفضل الممارسات المثبتة والابتكار، أصبحت شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) مشغلًا حائزًا على جوائز، حيث تدير مدينة زايد الرياضية، أكتف جزيرة الماريه، أكاديمية زايد الرياضية، والعديد من الفعاليات والأنشطة المميزة الأخرى.

 

حول شركة بداية للإعلام:

تُعد شركة بداية للإعلام واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج المحتوى المخصص للأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تتفرد بإبداع محتوى آمن وأصيل، وهي تابعة لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC). تهدف الشركة إلى إلهام الأطفال وتنمية عقولهم من خلال تقديم محتوى تعليمي ممتع يعزز خيالهم، ويشجع على التفكير الإبداعي، مع التركيز على العديد من القيم المجتمعية مثل التسامح والصداقة. تسعى “بداية للإعلام” إلى الربط بين القيم التقليدية والتحدّيات الحديثة التي يواجهها المجتمع، مع ضمان تقديم محتوى آمن يتناسب مع تنوع الثقافات، ويساعد على تطور الأطفال في عالم سريع التغير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى