Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

مصر تحبط تهريب 3.5 طن مخدرات بقيمة 250 مليون جنيه

أحبطت السلطات المصرية محاولة لتهريب شحنة كبيرة من المواد المخدرة، يبلغ وزنها نحو 3.5 طن، فيما تقدر قيمتها بنحو ربع مليار جنيه مصري.

وأكدت وزارة الداخلية المصرية، اليوم (الجمعة)، أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، كشفت اعتزام عنصر إجرامي شديد الخطورة، يقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية (شرق القاهرة)، نقل وتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها، مستخدماً سيارة «نقل أثاث» بهدف ترويجها في عدد من المحافظات.

وأضافت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية تم إعداد كمين للمتهم، وجرى ضبطه خلال استقلاله السيارة، مؤكدة أنه جرى تفتيشها والعثور بداخلها على 1.5 طن من مخدر الحشيش وطنين من مخدر الهيدرو.

وأفادت الوزارة بأن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بنحو 250 مليون جنيه مصري، مؤكدة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى