Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

لدعم الجودة وترقية الأداء.. إطلاق جائزة الأحساء للتميّز في نسختها الثانية

أعلنت جائزة الأحساء للتميز عن انطلاقة دورتها الثانية، بما يحقق رسالتها في تحفيز المؤسسات ورواد الأعمال والأفراد في الأحساء على التطوير والتميّز، ويُسهم في دعم الجودة وترقية الأداء، منوّهة بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم واهتمام كبيرين للإبداع والابتكار والتميّز.

وجاء الإعلان عن إطلاق الجائزة التي تحتضنها المحافظة، وهيئة تطوير الأحساء، خلال مؤتمر صحفي عُقد مؤخرًا، بفندق مكان في الأحساء، بحضور مسؤولين من رجال وسيدات الأعمال ومسؤولي القطاع الثالث والشركاء.

وأوضح عضو مجلس أمناء الجائزة عبدالمحسن الموسى خلال المؤتمر، أنَّ الجائزةَ تَهدِفُ إلى تكريسِ مفهومِ التَّميُّزِ كثقافةٍ مجتمعيَّةٍ، تُسهِمُ في رَفعِ معاييرِ الأداءِ والابتكارِ في كافَّةِ المجالاتِ، مبيّنًا أنها ستكونَ منصَّةً تدفعُ بالأفرادِ والمؤسَّساتِ نحوَ التَّفوُّقِ والرِّيادةِ، في ظِلِّ رؤيةِ 2030، مثمنًا رعاية سمو محافظِ الأحساء للجائزة، وحرص سموّه على ضرورةِ تكريمِ ودعمِ كلِّ من يسعى للتَّميُّزِ.

من جهته؛ بيّن رئيس اللجنة العلمية للجائزة الدكتور منصور اليحيا، أن مسارات الجائزة، تتضمن القطاع الحكومي والخاص، والقطاع غير الربحي، إضافةً إلى رواد الأعمال، والأفراد، مؤكدًا اكتمال كافة الأدلة العلمية للجائزة، مشيرًا إلى أنها صُممت بشكل مُستلهم من تاريخ الأحساء وتراثها، بما يعزّز المساعي الحثيثة نحو العلو والابتكار والتميّز، داعيًا المتميّزين من مؤسسات وأفراد مجتمع الأحساء إلى التفاعل معها والتقديم إليها.

وشهد المؤتمر عرض فيلم تعريفي قصير حول الجائزة، واطلاق الموقع الإلكتروني للجائزة، بالإضافة إلى تدشين هاشتاق (#جائزة_الأحساء_للتميّز).

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، رعى الدورة الأولى للجائزة، في ديسمبر 2023، بقاعة الاحتفالات الرئيسة في جامعة الملك فيصل، بحضور صاحبِ السُّموِّ الملكيِّ الأميرِ سعودِ بنِ طلالِ بنِ بدرِ محافظِ الأحساءِ رئيس مجلس أمناء الجائزة.

يُذكر أن أهم أهداف الجائزة، هي: الارتقاء بمستوى الأداء على مستوى جميع القطاعات، وتفعيل دور جميع الهيئات والفئات والأفراد للمساهمة في بناء مستقبل الأحساء، ونشر ثقافة التميّز والإبداع والابتكار، وبث روح التنافس بين القطاعات كافة، والمساعدة في التصنيفات للحصول على الجوائز العالمية في مجال التميّز المؤسسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى