Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

برنامج نسف الدهون السريع برجيم التفاح الاخضر والقرفة

ليس من السهل تفجير الدهون التي تتراكم في أجزاء مختلفة من الجسم. وهذا يتطلب بذل الكثير من الجهود واتباع نظام غذائي صحي لعدة أشهر. على الرغم من ذلك، يمكن تحقيق هذا الهدف من خلال إضافة برنامج غذائي مؤقت فعال يسرع عملية فقدان الوزن ونحت الجسم واستعادة الرشاقة. في هذه الحالة، يوصى، على سبيل المثال، بتطبيق برنامج حمية التفاح الأخضر والليمون الصيفي. يساهم في تفجير الدهون في غضون أيام قليلة.

طريقة الرجيم

يمكن تسهيل عملية حرق الدهون بتطبيق برنامج رجيم التفاح الأخضر والقرفة. من المعروف أن هذا النوع من الفاكهة يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية، مما يساعد على محاربة الوزن الزائد بشكل فعال للغاية بحسب ما أشارت إليه العديد من الدراسات العالمية القديمة والحديثة. لذلك يمكن أن يساهم هذا النظام الغذائي في فقدان الوزن الزائد بما لا يقل عن 4 إلى 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد.

إفطار. كوبان من ماء الشرب، كوب شاي أو قهوة أو لبن بدون سكر، وملعقة عسل مع رشة قرفة، وقطعة توست من القمح الكامل، وقطعة صغيرة جبن قليل الدسم. يمكنك أيضًا تناول تفاحة مع كوب من الزبادي غير المحلى والخالي من الدسم.

الغداء. قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي بدون دهن، كوب من حساء الخضار مطبوخ بدون دهن أو دهن، تفاحة خضراء مع حصة من أي فاكهة موسمية أخرى.

عشاء. كوب من عصير التفاح الأخضر بالليمون والقرفة طبق سلطة خضار أو كوب شوربة صحية مع قطعة سمك فيليه مشوي بدون أي دهون.

فوائد الرجيم

يساعد هذا النظام الغذائي على إنقاص الوزن وحرق الدهون بسرعة قياسية. لكن الأفضل عدم متابعته لأكثر من أسبوع من أجل منع أي نقص في الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى، مع العلم أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية.

يحتوي التفاح الأخضر على نسبة عالية من الألياف. هذا يعني أن تناوله يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، خاصة في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

يحتوي هذا النوع من الفاكهة على مادة البوليفينول التي تعمل على إعادة التوازن إلى البيئة المعوية، ومنع نمو الجراثيم الضارة، وتقليل تراكم الدهون، خاصة في مناطق الخاصرة والأرداف والفخذين والذراعين.

يعتبر مصدرا هاما للعديد من مضادات الأكسدة مثل كيرسيتين الذي يمنع تراكم الدهون في الأوعية الدموية وتصلب الشرايين وأمراض القلب التي تشكل خطرا حقيقيا على الحياة.

لهذا النوع من الفاكهة العديد من الخصائص التي تحمي من بعض أنواع السرطان والالتهابات الفيروسية، خاصة في المواسم الانتقالية. ولهذا يعتبر تناولها مفيداً في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد أو موجة كوفيد -19.

وهو مصدر مهم للعديد من العناصر الغذائية الضرورية لعمل الجسم بشكل سليم، بما في ذلك البوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والنحاس والسيليكون.

يساهم في تقوية العضلات بفضل غناه بحمض الاورسوليك.

تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، حيث أن عددها في كل 100 جرام لا يتجاوز 57. لكن لا ينصح بتناولها في وقت متأخر من الليل لأنها تحتوي على الكثير من السكريات البسيطة. من الأفضل تناوله خلال النهار، وخاصة بين الوجبات، وضمن نظام غذائي صحي يساعد على حرق الدهون، وفقدان الوزن، واستعادة اللياقة البدنية في أسبوع واحد

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى