Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

رئيس هيئة الترفيه يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى التأسيس: يمثل تاريخًا عميقًا للدولة

رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وقال آل الشيخ: “يوم التأسيس يمثل تاريخا عميقًا للدولة السعودية التي تحقق على يد أئمتها الاستقرار في الجزيرة العربية، والوحدة الوطنية، واستمرت المسيرة حتى يومنا هذا لتبلغ المملكة مستويات رفيعة في مختلف المجالات تحت قيادة رشيدة تستند على إرث عظيم وحضارة عريقة”.

وأضاف: “ذكرى يوم التأسيس باعث على الاعتزاز بالجذور التاريخية ، ومناسبة وطنية لإبراز الهوية السعودية، وربطها بالعمق الحضاري والتاريخي الذي بدأ بناؤه قبل ثلاثة قرون، ورفع راية العدل ونشر مفاهيم التنمية”.

وأشار آل الشيخ إلى أن تأسيس الدولة السعودية كان اللبنة الأولى للوقوف أمام التشتت الذي عاشته الجزيرة العربية قبل أن يبدأ الإمام محمد بن سعود بتوحيد أرجائها بدءاً من الدرعية إلى جميع أنحاء البلاد لترسخ لحضارة وتاريخ وثقافة عريقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى