Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

إطلاق برنامج «مَوجة» لدعم المواهب الناشئة

أطلقت هيئة الموسيقى برنامج “مَوجة” بالتعاون مع منصة أنغامي، تحت شعار “هذا وقتك”، لدعم المواهب الناشئة وصقل قدراتها الموسيقية والغنائية، ما يُسهم في إثراء القطاع، ويعزز من قدرات المواهب المحلية الواعدة.

وحث البرنامج جميع عشّاق الموسيقى للانضمام والمشاركة في هذه الفرصة الواعدة مع أصدقائهم، عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.mojamusicwave.com.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى بول باسيفيكو، إن “موجة” مبادرةٌ من شأنها إعادة تعريف المشهد الموسيقي السعودي على المستوى الدولي، موضحاً: “عبر هذا البرنامج نحن لا نعزز فقط نمو المواهب الموسيقية الجديدة، وإنما نمكّنهم من عرض فنونهم الفريدة للعالم”.

وأشار إلى أن هذا البرنامج سيضع المملكة بثبات في الواجهة مركزًا للابتكار الموسيقي والتجارب الإبداعية”، مشدداً على الأثر العميق للبرنامج على خريجي الموسيقى الطموحين، كونه يوفّر فرصة لا تُقدر بثمنٍ للمواهب الواعدة لبدء حياتهم المهنية، عبر تقديم التدريب والتوجيه والإرشاد المدروس الذي يعزز قدراتهم، ويزوّدهم بالأدوات اللازمة للازدهار في هذا المجال.

ويقدّم “موجة” لخريجي الموسيقى والفنانين الطموحين سلسلةً من ورش العمل المختارة بعناية، عبر نُخبة من المدربين، وخبراء صناعة المجال؛ لتزويدهم بالمهارات الأساسية للانطلاق في حياتهم المهنية بعالم الموسيقى، مستهدفاً تخريج ما يصل إلى 100 موهبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى