Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

شاهد- الثاني خلال أيام.. معركة كلامية وشتائم بين لاعبي إنتر ميلان على أرض الملعب

|

خطف السجال الحاد بين لاعبيْ إنتر ميلان الأضواء من فوز هذا الفريق الإيطالي الصعب على ضيفه بورتو بهدف نظيف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصلت الأمور، بين الحارس الكاميروني أندريه أونانا والمهاجم البوسني إدين دجيكو، حد تدخل زميلهما الآخر التركي هاكان تشالهان أوغلو لتخفيف التوتر واضعا يده على فم أونانا.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، بدأ السجال عندما طلب دجيكو من أونانا عدم الاعتراض على الحكام والتركيز في المباراة، ليرد الدولي الكاميروني السابق بالقول “اخرس وعد إلى مرماك”.

 

وبعد المباراة قلل أونانا من الحادثة، مؤكدا أن الفوز في ملعب “سان سيرو” هو الأهم.

وقال أونانا “مثل هذه الأمور تحدث في المباراة، وكل شخص يظن أنه على حق، لدي علاقة جيدة مع دجيكو، الخلافات جيدة لفهم بعضنا البعض، هو فهم ما قمت به بشكل خاطئ”.

وتأتي هذه الحادثة، بعد نحو أسبوع من سجال آخر، بين البلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي نيكو باريلا على أرضية الملعب في مباراة إنتر وسامبدوريا بالدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحدث السجال في الشوط الأول بعد أن اعترض باريلا على عدم تمرير لوكاكو الكرة له.

غير أن الدولي البلجيكي لم يكن سعيدا بردة فعل زميله الشاب، وقال له “لا تفعل هذا، رفع يديك بهذا الشكل أمر غير جيد، هذه إهانة، توقف الآن”.

ليرد باريلا بشكل قاس على المهاجم البلجيكي ويشتمه ويسب والدته.

وفتح إنتر تحقيقا داخليا بهذه الحادثة، ويبدو أنها حلت دون توقيع أي عقوبات على اللاعبين.

وحقق أونانا -أمس- رقما قياسيا هذا الموسم بتصديه لـ 33 كرة، محافظا على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيحل “النيراتزوري” ضيفا على بورتو بملعب “دراغاو” في 14 الشهر المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى