Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

أمير المدينة: جائزة «أمين مدني» تدعم رجال الفكر وتعزز النشاط الثقافي

أكد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أهمية جائزة أمين مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية ودورها الفاعل في دعم رجال الفكر والأدب والمهتمين بالبحوث التاريخية وتعزيز النشاط الثقافي المرتبط بتاريخ الجزيرة العربية في ظل العناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لدعم المشهد الثقافي بما ينسجم مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للثقافة ضمن رؤية السعودية 2030.

وخلال رعايته للجائزة في دورتها التاسعة بحضور نائبه الأمير سعود بن خالد بن فيصل، أشاد أمير المنطقة، بمسيرة أمين مدني – رحمه الله – في خدمة دينه ومجتمعه وتاريخ وطنه، مشيرًا إلى مسيرته التي تستحق أن تتوج بجائزة تحمل اسمه تليق بهذه القامة الوطنية، مقدمًا الشكر للقائمين على الجائزة وأعضاء اللجنة العلمية التي تضم كوكبة من الأسماء المتميزة في هذا المجال.

وهنأ، الفائزين بجائزة أمين مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية في دورتها التاسعة، راجيًا المزيد من التوفيق والنجاح للباحثين والمؤرخين المشاركين في الجائزة في دوراتها القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى