Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

أمين جدة: «واجهة أبحر» خطوة مهمة لتحسين البيئة العمرانية للعروس

حصدت أمانة محافظة جدة جائزة مكة للتميز 2024 في دورتها الـ 16 لفرع التميز العمراني عن مشروع تطوير الواجهة البحرية لشاطئ أبحر الجنوبية.

وأشار أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي إلى أن هذا الإنجاز ثمرة للدعم غير المحدود من القيادة لتوفير مشاريع حضرية متميزة ترتقي بجمال مدننا، وتسهم في تحسين جودة الحياة للسكان والزائرين، ويمثل تقديرًا مستحقًا للجهود المبذولة من منسوبي الأمانة، ويعكس الالتزام بتطوير مشاريع حضرية وفق أعلى المعايير، مشيرًا إلى أن مشروع واجهة أبحر البحرية هو خطوة مهمة نحو تحسين البيئة العمرانية لمدينة جدة، بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030 لتطوير المدن وجعلها وجهات عالمية جاذبة.

ويعد «مشروع تطوير الواجهة البحرية لشاطئ أبحر الجنوبية» ضمن المبادرات التطويرية للخدمات البلدية وتحسين جودة الحياة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويقع على مساحة 205 آلاف متر مربع، وبطول 3 كيلومترات.

ويندرج تطوير الواجهة البحرية لشاطئ أبحر الجنوبية ضمن «مشروع بهجة» الهادف إلى خلق بيئة حضرية مثالية للسكان في جميع مدن المملكة من خلال إنشاء حدائق وفراغات عامة تعزز لأسلوب حياة صحي وفق أفضل المعايير التصميمية، فيما تسعى أمانة جدة عبر هذه المشاريع إلى تحسين تجربة المتنزهين والزوار لعروس البحر الأحمر، وخلق بيئة بحرية سياحية جاذبة، ورفع نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والمناطق الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى