Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

المسطحات الخضراء.. لوحة طبيعية تجذب المتنزهين بالواجهة البحرية في جدة

تحولت المسطحات الخضراء إلى وجهة مفضلة للمتنزهين بالواجهة البحرية في جدة.

وترسم هذه المسطحات لوحة طبيعية فائقة الجمال؛ حيث تجذب أهالي المحافظة والزوار للاستمتاع بأجواء ومرافق توفر تجربة رائعة للزائر ، على مساحة تتجاوز أكثر من 700 ألف متر مربع.

وتتسع الحدائق المتراصة على طول الواجهة البحرية بأشجارها من النخيل، وأنواع من النبات الزهرية متعددة الألوان التي تفوح منها أزكى الروائح الممتزجة مع نسمات شاطئ الواجهة التي تهيئ تجربة فريدة لقضاء أجمل الأوقات طيلة أيام الأسبوع.

كذلك يتفرد الموقع بأشجار النخيل والمسطحات الخضراء على امتداد ممشى الواجهة البحرية الممتد على مساحة تتجاوز 4000 متر مربع، لتشكل لوحة جمالية مع ألوان مسارات المضمار، حيث الأعداد الكبيرة من ممارسي رياضة المشي وركوب الدراجات، للاستماع بمزاولة الرياضة مع الإطلالات الجميلة على شاطئ الواجهة البحرية.

وتحرص أمانة محافظة جدة على انتشار المساحات الخضراء لتحسين الصورة الجمالية للواجهة البحرية وزيادة الغطاء النباتي والمسطحات الخضراء، في سياق مشاريع التشجير والزراعة التجميلية، ومبادرات الأنسنة وتـحسين المشهد البصري والإسهام في برنامج جودة الحياة وتعد إحدى مستهدفات رؤية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى