Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السعودية

رئيس هيئة الترفيه يتوج الإيطالي يانيك سينر ببطولة The six Kings Slam

توج معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، المصنف الأول عالمياً الإيطالي يانيك سينر ببطولة The six Kings Slam التي تقام ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وذلك بعد تغلبه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة للمصنف الثاني عالمياً الإسباني كارلوس ألكاراز.

وجاءت المباراة الحماسية التي جذبت أنظار مئات الملايين من عشاق الكرة الصفراء حول العالم مليئة بالإثارة والتحدي، قبل أن يسقط ألكاراز في الشوط الأخير بشكل غير متوقع، حيث خرج منه من دون نقاط، ليُتوج سينر بلقب البطولة الأغلى في تاريخ التنس.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حقق نوفاك ديوكوفيتش الفوز على غريمه رافائيل نادال بمجموعتين دون مقابل، حيث جاءت المجموعة الأولى بتفوق واضح للنجم الصربي، لكن نادال قدم أداءً نديًا في المجموعة الثانية، في آخر مواجهة تجمعه مع رفيق دربه على مدار 18 عامًا من التحديات، ليعيد الحماس إلى المباراة بما يليق بتاريخه الحافل، رغم محاولاته الحثيثة لتعديل النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى