Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخر الاخبار

هزازي لـ«عكاظ»: الجمهور السعودي سيدعم الأخضر

طالب النجم الدولي السابق نايف هزازي الجماهير السعودية بالتواجد والوقوف خلف المنتخب السعودي في مباراته أمام البحرين بعد غد الثلاثاء على ملعب الجوهرة بجدة، ومواصلة دعم «الأخضر» من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وتعتبر الجماهير هي الوقود الحقيقي لنجوم منتخبنا الوطني وستساند اللاعبين لتحقيق الوصول لكأس العالم 2026.

وأكد هزازي لـ«عكاظ»، أن منتخبنا الوطني قادر على العودة للانتصارات بعد التعثر أمام اليابان في المباراة الماضية، والجهاز الفني بقيادة المدرب مانشيني قادر على معالجة الأخطاء ووضع الأسلوب الفني المناسب لمباراة البحرين، واختيار التشكيلة المثالية التي ستساهم في تحقيق الفوز في القمة الخليجية في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال القادم.

واختتم الصقر حديثه بقوله «ثقتنا كبيرة في لاعبي الأخضر بتحقيق الفوز على البحرين وحصد النقاط الثلاث، وإسعاد محبي منتخبنا الوطني، ومواصلة المشوار نحو التأهل لكأس العالم للمرة السابعة في تاريخه بمشيئة الله».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى