Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

إحياء روح دار Burberry في مجموعة خريف وشتاء 2024

وكالات

في وسط كينينجتون بارك، قدم دانيال لي مجموعته الأولى من بربري لخريف وشتاء 2024، بعد تعيينه مديرًا إبداعيًا للدار في أكتوبر الماضي.

أعاد لي الروح البربرية والتراث في هذه المجموعة، من خلال انتشار الأقمشة المتقلب في جميع قطع الموضة، فضلاً عن التركيز على الألوان القوية الممزوجة بألوان نابضة بالحياة.

وسط عدد من التصاميم الحديثة للمعاطف والقمصان المطاطية والسترات الواقية من الرصاص، قدم دانيال لي أسلوب بربري الشهير لسنوات، حيث اعتمد على نمط العلامة التجارية الشهير المتقلب، جنبًا إلى جنب مع معطف الترنش المبتكر من بربري منذ سنوات عديدة، لكنه تبنى اتجاهات أكثر حداثة مثل أسلوب الحجم الزائد.التي ظهرت في معظم قطع المجموعة.

بينما حافظ المدير الإبداعي للبيت القديم على اللمسة البريطانية في الموضة من خلال تنورات مستوحاة من الترتان فوق البنطلون، وكذلك البلوزات المزينة بالزخارف والورود الإنجليزية.

ولإضفاء مزيد من الحداثة على مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2024، جاءت جميع الإكسسوارات بأحدث الصيحات، مثل الأحذية الرياضية الضخمة التي تزين إطلالات الموديلات، والأحذية ذات الشكل المربع والكعب العالي، جنبًا إلى جنب مع أكياس كبيرة الحجم أصبحت سمة واضحة لأزياء 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى