Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

5 أفكار رائعة لقضاء ليلة ممتعة لا تُنسى مع الصديقات في جزيرة السعديات

 

تستحق كل سيدة قضاء أمسية ممتعة بانتظام، مع كل الصخب والضوضاء التي عليك مواجهتها من المهم أن تأخذي استراحة وتسترخي وتستمتعي بوقتك بين الحين والآخر. وبما أنكِ قد لا تستطيعين الخروج مع صديقاتك إلا في مناسبات قليلة، يجب عليكِ التأكد من أنكِ وصديقاتك تخططن لأمسية مثالية.

اختيار المكان المناسب هو الخطوة الأولى لتخطيط ليلة لا تُنسى للسيدات. إذا كنتِ ستخرجين مع صديقاتك في أبو ظبي، فإن جزيرة السعديات هي الوجهة المثالية لهذا الحدث المميز والممتع. جزيرة السعديات، التي تضم نادي شاطئ السعديات وشاطئ كاي ومتحف اللوفر أبو ظبي، هي مركز ترفيهي وثقافي عالمي المستوى في أبو ظبي.

تتميز جزيرة السعديات برمالها البيضاء ومياهها الفيروزية ومحيطها الطبيعي الجميل، كما تضم الجزيرة أيضًا العديد من الفنادق والفلل والمطاعم الفاخرة ونادي جولف مشهور عالميًا. توفر السعديات العديد من خيارات الترفيه والتسلية، مما يتيح لكِ ولصديقاتك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة هنا في ليلتكن المخصصة.

 

ماذا تفعلن في ليلة خروجك مع الصديقات إذا اخترت جزيرة السعديات كوجهة لقضاء ليلتك مع صديقاتك، فإليك بعض الأفكار الممتعة التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

  • الاستجمام على الشاطئ

إذا كنتِ أنتِ وصديقاتك ترغبن في الاسترخاء على أحد شواطئ أبو ظبي الجميلة، فإن جزيرة السعديات تقدم خيارين رائعين؛ نادي شاطئ السعديات وشاطئ كاي. يتميز نادي شاطئ السعديات برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الصافية.

ويضم هذا النادي الشاطئي كل ما تحتاجينه أنتِ وصديقاتك لقضاء وقت ممتع، بما في ذلك كراسي الاستلقاء للتشمس وكبائن خاصة ومطاعم على الشاطئ ومسبح لا متناهي. أما شاطئ كاي فيتميز برمال ناعمة بيضاء ومياه زرقاء صافية أيضًا. يمكن لك ولصديقاتك الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء الاسترخاء تحت المظلات المنسوجة أو في الخيام المصنوعة من قماش الشاش الأبيض.

بغض النظر عن الشاطئ الذي تختارينه، يمكن لكِ ولصديقاتك السباحة واللعب في الماء والتنزه على الشاطئ أو مجرد الاسترخاء. قد تحظين أنت وصديقاتك بفرصة رؤية بعض الدلافين أو السلاحف صقرية المنقار أثناء الاستمتاع بوقتكن هنا.

  • الرياضة والأنشطة الصحية

استفيدي من وقتك مع صديقاتك إلى أقصى حد من خلال المشاركة في بعض الأنشطة الرياضية والتعافي والاستجمام. توفر جزيرة السعديات مجموعة متنوعة من أنشطة الصحة والتشافي التي سوف تستمتعين بها أنت وصديقاتك.

وتشمل هذه الأنشطة؛ اليوغا عند غروب الشمس وفينياسا يوجا ويوجا يين التصالحية والبيلاتس وورش عمل العلاج بالصوت. يمكنك أنت والمجموعة أيضًا المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والمائية، مثل الكرة الطائرة الشاطئية و التجديف بقوارب الكاياك والتجديف بالقوارب والغوص وركوب القوارب المائية (الجيت سكي).

عندما تدرجين نشاطًا واحدًا أو أكثر من هذه الأنشطة في خطتكن، لن تقضي أنت وصديقاتك أمسية مملة أبدًا.

  • انطلقن في جولة تذوّق

يحتوي نادي شاطئ السعديات على مطعمين – مطعم سفينة ومطعم لا سال. من ناحية أخرى، يضم شاطئ كاي شاحنة طعام ” MLT” في مبانيه. يضمن كلا خياري تناول الطعام إمكانية الاستمتاع أنتِ وصديقاتك بمجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة التي تتراوح من أطعمة الدارجة الشهية والمُشبعة إلى الأطباق الراقية.

ومع ذلك، يمكن لك ولصديقاتك خوض المزيد من المغامرات الذوّاقة من خلال القيام بجولة طعام في أرجاء جزيرة السعديات.

تشمل أفضل المطاعم التي يجب تجربتها في الجزيرة ما يلي: مقهى أرتيا تينغ إيري نيري سوسايتي ويك إن بيك لوكال أنتونيا بلاك تاب فالجراند نورديك جريل بغض النظر عن عدد المطاعم التي تزورينها أنت وصديقاتك في ليلتكن، فستقضين بالتأكيد وقتًا رائعًا أثناء الدردشة وبناء الروابط والتدلل بالطعام اللذيذ والمشروبات الرائعة.

  • الاسترخاء في السبا

تقدم جزيرة السعديات بعضًا من أفضل تجارب السبا في أبو ظبي. والليلة المخصصة مع صديقاتك هي الوقت المثالي لتجربتها.

من بين أشهر المنتجعات الصحية في جزيرة السعديات: سبا أترميا في بارك حياة أبوظبي سبا إيسكيب في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات منتجع إيريديوم الصحي في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات زين سبا في منتجع وفلل سعديات روتانا يمكنك أنت وصديقاتك الحصول على تدليك أو العناية بالأظافر والتدلل بعلاجات السبا الأخرى التي تسمح لك ولصديقاتك بالتخلص من التوتر والشعور بالتحسن من الداخل والخارج.

تذكري أن علاجات السبا تقدم الكثير من الفوائد الصحية لعقلك وجسمك، وهذا هو سبب أهمية إدراجك لها في خطة ليلتك مع الصديقات.

  • زيارة متحف

اكتشاف الأعمال الفنية الشهيرة هي طريقة ممتعة لقضاء الوقت مع الصديقات، و جزيرة السعديات وجهة مثالية لذلك. متحف اللوفر أبو ظبي هو المركز الفني والثقافي في جزيرة السعديات.

وهو النسخة الإماراتية لمتحف اللوفر الأصلي في باريس. يغطي المتحف مساحة 9200 متر مربع من المعارض التي تضم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التاريخية والثقافية من مختلف البلدان. يحتوي متحف اللوفر أبوظبي على معرض دائم ومؤقت يضم قطعًا فنية مستعارة من متاحف فرنسية مشهورة عالميًا، بما في ذلك مركز بومبيدو ومتحف اللوفر ومتحف دورساي.

إذا كنتِ تزورين متحف اللوفر أبو ظبي، فحاولي أن تجعلي هذا المتحف نقطة انطلاقك لليلتك مع الصديقات حيث يغلق المتحف أبوابه في الساعة 6:30 مساءً.

هنالك الكثير من الأنشطة في أبوظبي لتجربتها وخصوصا قضاء الوقت في جزيرة السعديات، وهي خيارات مثالية لقضاء ليلة مع الصديقات. إذا لم تتمكني من ضغط كل شيء في أمسية واحدة، فلديك سبب وجيه للتخطيط لاجتماع آخر هنا مع صديقاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى